عقارات

دليلك الشامل لسوق وأخبار العقارات

المقاولون العرب تواجه فيروس كورونا بتكثيف الإجراءات الاحترازية بكافة المواقع

 

المقاولون العرب تواجه  فيروس كورونا بتكثيف الإجراءات الاحترازية بكافة المواقع.

 

كثفت شركة المقاولون العرب من الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الشركة بمواقع مشروعاتها فى العاصمة الإدارية وبمختلف المواقع بالمحافظات، هضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

 

وشددت المقاولون العرب فى تنفيذ التدابير الوقائية بشكل صارم على العاملين للوقاية من فيروس كورونا المستجد.، حيث وفرت الشركة ممرات تعقيم للعاملين قبل الدخول إلى مواقع العمل بالمشروعات بالإضافة إلى تنظيم حركة دخول العمال والحفاظ على مسافات التباعد الوقائية الآمنة، وقياس درجات الحرارة قبل العمل. والتزم جميع العاملين بمواقع المشروعات التى تنفذها الشركة بارتداء الكمامات .

 

وكان المهندس محسن صلاح، رئيس شركة المقاولون العرب، قد وجه بتطبيق الإجراءات الاحترازية لكورونا بحسم بكافة مشروعات الشركة مع استمرار باقى الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الشركة ومنها قياس درجات الحرارة للعاملين و متابعة حالتهم الصحية و تطهير مواقع العمل بصورة دورية منتظمة وكذلك كافة وسائل الانتقال و استراحات العاملين و كافة مقرات الشركة لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ).

 

و أكد صلاح على أن الشركة سوف تطبق تعليمات ضرورة ارتداء واقى الوجه بكل شدة و حسم و لن يتم السماح لأى فرد بالدخول الى مواقع العمل بالمشروعات المختلفة دون ارتداء واقى الوجه كما أنه سوف يتم تطبيق لائحة الجزاءات على كل من سمح للعاملين بالدخول الى ذلك الموقع دون استخدام الكمامات.